لندن - المملكة المتحدة 18/09/2018

الجماهير العمانية ترتقب لقاء الأحمر .. وردود فعل ساخطة على رفع أسعار الطيران العماني

خ خ خ

تداول عدد من مستخدمي تويتر خلال الساعات الماضية معلومات تفيد برفع الطيران العماني الناقل الرسمي في سلطنة عمان لأسعار تذاكر الرياض قبيل المباراة المرتقبة التي تجمع الأحمر العماني ونظيره العنابي القطري في نصف نهائي خليجي 22 بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم. وكان الموقع الإلكتروني للطيران العماني قد عرض سعرا للرحلة يصل لحوالي 85 ريال عماني قبل أيام، إلا أن المستخدمين لاحظوا لاحقا ارتفاع سعر التذكرة إلى 155 ريال قبل أن كان 128ريال في ساعات صباح الأمس. وفور رسائل الاستنكار، أوضح الطيران العماني على صفحته على تويتر أنه سعى إلى البحث عن إمكانية زيادة عدد رحلاته إلى الرياض؛ تلبية للطلب المتزايد، وأنه سيقوم بتوفير 576 مقعدا خلال اليوم، كما أن بعض العروض الخاصة بعطلاته لكأس الخليج لا تزال متوفرة؛ لكن الطلب المتزايد على بعض الدرجات مثل الدرجة السياحية قد يؤدي إلى امتلائها، وبالتالي إرتفاع أسعار التذاكر في الدرجة الشاغرة على مقعد الطائرة موضحا أن العرض الخاص بكأس الخليج لم يشهد إقبالا كبيرا إلا بعد صعود الأحمر إلى الدور نصف النهائي.

واستنكر عدد من مستخدمي تويتر تعاطي الطيران العماني مع اللقاء التاريخي المرتقب في البطولة، عبر وسم #الطيران_غير_العماني، وخاصة بعد فوز الأحمر العماني بخماسية نظيفة في المباراة السابقة مع نظيره الكويتي، وتصدره البطولة كأفضل المنتخبات الخليجية المشاركة، متسائلين عن الدور الذي يقوم به الطيران العماني في دعم الجماهير التي ترغب في مساندة منتخبها للظفر بكأس الخليج. وغرد أحمد السيابي: اتصلت بمركز الاتصالات وأفادتني الموظفة أن سعر التذكرة 155 ريالا، ولا توجد عروض خاصة للمشجعين. بينما كتب أنور الحبسي – شقيق حارس المنتخب العماني علي الحبسي-: زميلي حجز للرياض أمس ب 85 ريال، وأخي حجز صباح اليوم ب 128 ريال، وأنا حجزت الظهر ب 182 ريال. شكرا للطيران العماني على دعم المنتخب.

وكتب محمد المشايخي: الراعي الرسمي يسلم الاتحاد مبلغ معين، وتم الاتفاق عليه مسبقا، ولا يمثل باعتقادي أسعار تذاكر الجماهير. وغردت آن الكندية: من ناحية إدارية قيادية، الطيران العماني بحاجة إلى رئيس إدارة متفرغ بعقلية تجارية.

photo 4

واستجاب الناقل الوطني في ساعات متأخرة من ليلة الأمس لعدد من الانتقادات موضحا خطة عمله، كما أعلن مدير الاتصالات التنفيذية للشركة “أن هناك عروض خاصة سيتم تقديمها في حال وصول المنتخب الوطني للنهائي”، لكن عددا من المستخدمين رفضوا التبريرات مشيرين إلى أن الشركة لم تحقق التزامها اتجاه الحدث الكبير لاسيما مع رغبة جماهير الأحمر بالحضور لتشجيع منتخب بلادها. وظهر على تويتر وسم آخر #الطيران_العماني_لا_يمثلني. وكتب فيصل الرئيسي: عمان قدمت لكم الكثير فماذا قدمتم أنتم؟ أين المسؤولية الاجتماعية؟. بينما كتب الاعلامي الرياضي خميس البلوشي للشركة: الأحسن التزامكم الصمت لأن الرحلة غير المجدولة حسب قولكم هي رحلة خاصة بشركة عمانتل.

ويحظى الطيران العماني -وهو الشركة الرسمية المملوكة للحكومة- والت بدعم حكومي كبير وهو من الشركات التي تقدم رعاية لكافة الفعاليات والأحداث المرتبطة بالاتحاد العماني لكرة القدم.

photo 5photo 2photo 1

متابعة: سمية اليعقوبية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

القائمة الرئيسية